محافظ اسوان يأمر بسرعة صرف الحصص المقررة للمزارعين

تفقد اللواء “إسماعيل عطية” محافظ أسوان، قرية الكوبانية التابعة لمركز أسوان، ضمن جولاته التفقدية للمحافظة، حيث أكد أن أبناء المحافظة لهم الأولوية للتشغيل في كافة المشروعات التنموية والاستثمارية ، و التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة للقضاء على ظاهرة البطالة والتي زادت معدلاتها بعد انخفاض الحركة السياحية، وعودة أعداد كبيرة من المصريين في الخارج.
كما وجه إسماعيل عطية مسؤولي الصحة بسرعة توفير طبيب بالوحدة الصحية بالنجع الطويل وذلك بعد شكوى الأهالي بعدم وجود طبيب، ما يدفعهم إلى قطع مسافات طويلة للوصول إلى أقرب مستشفى.
كما استمع “عطية” للعديد من المطالب الجماهيرية وفي مقدمتها توفير أمصال العقرب والزواحف، وأكد توافر 5 آلاف مصل لجميع المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية وخاصة في المناطق النائية والجبلية بالمحافظة، وجارٍ توزيعها من خلال الإدارات الصحية بمختلف مراكز المحافظة.
كما أعطى “اسماعيل عطية” تعليماته للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بسرعة إنارة الشوارع وتركيب الخلايا الضوئية الخاصة بها؛ردا على الشكوى الخاصة بعدم انتظام إنارة الشوارع، مما يؤدي الي العديد من الحوادث بجانب تهديد السلام الاجتماعي من الخارجين على القانون .
كما شدد المحافظ بسرعة صرف الحصص المقررة للمزارعين من الردة والأعلاف ومتابعة ذلك مع الإدارة البيطرية بعد حصر الثروة الحيوانية بالمنطقة والتأمين عليها لضمان التوزيع العادل على المزارعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: