أخبار عاجلة

وزير الداخلية: جهود الشرطة تدعونا للفخر

أكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أن رجال الشرطة ضباطا وأفرادا وجنودا قادرون على تحمل المسؤولية، وعازمون على تحقيق الأمن وصون مقدرات الوطن، مشددا على أنهم يبذلون فى سبيل ذلك كل الجهود والتضحيات، ويحظون بثقة وتقدير الشعب المصرى.
ووجه الوزير رسالة شكر للقوات المُشاركة فى تأمين فعاليات القمة العربية، مؤكداً أن ما أظهرته القوات المُشاركة فى تنفيذ خطة التأمين من انضباط وجدية يدعو للفخر بأبناء مصر من رجال الشرطة والقوات المسلحة، وبجهودهم فى إقرار الأمن بالبلاد، وتهيئة الأجواء للانطلاق نحو آفاق المُستقبل.
وأكد أن ما أظهرته القوات المشاركة فى تنفيذ خطة التأمين من انضباط وجدية، يدعونا للفخر بأبناء مصر من رجال الشرطة والقوات المسحلة، وبجهودهم فى إقرار الأمن بالبلاد وتهيئة الأجواء للانطلاق نحو آفاق المستقبل، مشيرًا إلى أن تنفيذ بنود الخطة الأمنية التى امتدت عناصرها إلى كل ربوع البلاد، خلال فترة انقعاد القمة بمستوى متميز واحترافية عالية، تعكس مستوى الكفاءة والاستعداد والجاهزية لدى قطاعات الوزارة، فى القيام بالمهام المكلفة بها.
ووجه بدراسة إيجابيات الخطط الأمنية، التى وضعت لتأمين المؤتمر الاقتصادى والقمة العربية، والحفاظ على نقاط القوة وتطويرها، مشددا على ضرورة الحفاظ على أعلى درجات التاهب والجاهزية، واستنفار كل الجهود لمواجهة تحديات المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *