بالصور قوات الحماية المدنية بالغربية تحاول السيطرة على حريق هائل بسيارة المواد البترولية بطنطا باستخدام المواد الرغوية

دفعت قوات الحماية المدنية بالغربية بنحو اكثر من 3 سيارات مطافىء للسيطرة على حريق انفجار هائل بسيارة مواد بترولية معبأة بكميات تجاوزت 3 طن لتر من السولار إثر إنقلابها بشكل مفاجىء على جانبي الطريق الزراعي الواصل بين مدينتي “طنطا – المحلة ” وسط حاله من الذعر والخوف الشديدين التى انتابت المواطنين والمسافرين بذات الطريق إثر تسرب كميات من الوقود صوب الأراضي الزراعية بذات الطريق وسط اشتعال النيران بتلك الكميات بسبب قوة الإحتكاك وارتفاع درجة الحرارة .

وتحاول قوات الحماية المدنية والاجهزة الأمنية السيطرة على الحريق الهائل باستخدام المواد الرغوية وتم إنقاذ قائد السيارة من الموت بعدما استمر احتجازه داخل السيارة النقل لنحو أكثر من نصف ساعه قبيل اشتعال النيران بها واحتراق محتوياتها بالكامل .

وتسببت تلك الأحداث فى تعطل حركة النقل والمواصلات واصابتها بالشلل التام بسبب تكدس السيارات بأحد جانبي الطريق مام تسبب فى تعطل مصالح المواطنين وسط انتقال سيارات الإسعاف وعربات نقل وجرارات من أهالي القري المجاورة لموقع الحادث للسيطرة على الموقف وحرر محضر بالحادث وجاري عرض المحضر على الحادث .

كما انتقل العقيد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية ومعاونه الرائد محمد طلال رئيس مباحث قسم ثان طنطا وقوة من الشرطة السرية المرافقه لهما إلى مكان الحادث وجاري محاوله ازاله اثاره من الطريق وتسيير حركة سيارات المواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *