العثور على عضو حملة تمرد الجيزة ملقي بطريق محلة منوف بالغربية بعد اختطافه من مجهولين

تمكن العشرات من الأهالى والمواطنين بمحافظة الغربية من العثور على عضو حركة تمرد ومنسقها بمحافظة الجيزة عمر الحلواني فى حاله صحية سيئة متدهورة يظهر عليه علامات تعذيب والضرب مبرح بطريق المؤدي إلى قرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا أمام مبني قناة الدلتا وسط الزراعات .

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من أحد المواطنين بورود بلاغ  بالعثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره ملقي بطريق محلة منوف أمام قناة الدلتا وبه آثار تعذيب واضحة وغير قادر على الحركة أو النطق  .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية ومعاونه الرائد سامي الرويني رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ وتبين أن الشاب هو عمر الحلواني عضو حركة تمرد بالجيزة والمبلغ باختطافه من شارع مراد بالجيزة بجوار ميدان النهضة، وقال مسئول حملة تمرد إن الحلواني خطفه مجهولون ووضعوا لاصقا على فمه وغمامة على عينية واقتادوه  داخل سيارة ميكروباص.وتم نقله إلى مستشفى المنشاوى،بطنطا حيث تم احتجازه  بغرفة العناية المركزة لعلاجه .

واطمئن العشرات من أعضاء ومنسقي حملة تمرد بالغربية للإطمئنان على الشاب وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: