الثنائى ” محمد ابراهيم – محمدصلاح ” على ابواب اسبانيا

أكدت صحيفة لاأوبينيو دي ملجا الأسبانية أن ملجا الأسباني سيجد منافسة شرسة علي خطف نجم الزمالك محمد إبراهيم مع نادي إسبانيول الكتالوني الغريم الأبدي لبرشلونة في المقاطعة .
وأكدت الصحيفة أن اللاعب أبهر العديد من الفرق الأسبانية ويتمنوا موافقة الزمالك للتخلي عن اللاعب على سبيل الإعارة حتي يتأكدوا من إنسجام اللاعب في الليجا ثم تحويل الصفقة لبيع دائم .
الجدير بالذكر ان اللاعب الدولي المصري شارك في 14 مباراة دولية وقدم مستويات طيبة جدا مع الزمالك الموسم الحالي مما جعل اللاعب محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية مثل فاسلوي الروماني وسيون السويسري بالإصافة للثنائي الأسباني ملجا وإسبانيول
و أكدت تقارير صحفية اليوم ان نادي مالجا الأسباني قد تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك المصري لنجم وسط الفريق الأبيض محمد إبراهيم لمدة عام واحد كإعارة مع أحقية الشراء مقابل 250 ألف يورو 
ويحاول الزمالك رفع المبلغ إلي مليون يورو ولكن يبدو أن محمد إبراهيم سيضغط بقوة من أجل إتمام الصفقة الحلم لللاعب بأن يلعب في الدوري الأسباني مع نجوم بقيمة رونالدو ونيمار وميسي .
وفي نفس السياق يحاول مالجا أيضا خطف الجناح المصري محمد صلاح من بازل السويسري ولكن حتي الآن العرض لم يلقي قبول الفريق السويسري الذي يطلب عشرة ملايين يورو من أجل بيع نجم الفريق محمد صلاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: