المصري الديمقراطي : نفضل الجنزورى رئيساً للوزراء و البردعى وزيراً للخارجية

طالب بعض المواطنين باسيوط  بتكليف الجنزوري رئيس الوزراء وابعاد البردعي من المنصب رئيس الوزراء وتعينة في الخارجية لم له من حنكة خارجية مع الدول العالم الخارج.

ويقول هلال عبد الحميد امين الحزب الديمقرطي الجنزوري هو الذي يقود المسيرة الان حتي تسترد مصر قوتها ويعود الاقتصاد الي مصر كما كان وافضل وناشد هلال المستثمرين بالاستثمار في محافظة اسيوط التي به 4 مناطق صناعية وتحتاح الي رجال صادقين.
اكد احمد الاسيوطي رئيس لجنة الزكاة النور بااسيوط لابد من الاستفادة  الخارجية من الدكتور البردعي بما له من مواقف خارجية تودي الي تحسين علاقتنا مع دول الغرب.
 واشار الاسيوطي نحن في غني عن قرض الصندوق الذي يتحكم في المصرين ولدينا اقتراح بانشاء صندوق اغاثة وتشغيل الشباب في جميع المحافظات وكل مركز علي حداه وانا المشروع تم عرضة علي الدكتور يحي كشك محافظ اسيوط   الذي كان من قيادة الاخوان الذي صرف علي حملة د مرسي رئيس الجمهورية السابق وكان المشروع حبيس الادراج واقترحت المشروع علي فضيلة الشيخ السديس  بالسعودية وكذالك الشيخ ماهر المعقلي الذين رحبوا بالفكرةوطالبوا ان اقوم بعرضها  علي هيئة الاغاثة الاسلامية والوزير السعودي بمشاركة المختصين بمصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: