المصريين الأحرار : أول من رفع أعلام داعش جماعة الإخوان و أنصارهم

أكد الدكتور عصام خليل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار والقائم بأعمال رئيس الحزب، على رفض الحزب المصالحة مع جماعة الاخوان الارهابية، معتبرا أن دعاوى المصالحة التى تظهر كل فترة ما هى إلا مجرد مناورة من جانب الاخوان للعودة للساحة مرة أخرى.
وشدد على أن ذلك أمر مرفوض لأن أول من رفع أعلام داعش كانت جماعة الاخوان وأنصارهم.
جاء ذلك خلال لقائه فى برنامج “البرلمان” الذى يذاع على فضائية أون تى فى، ويقدمه الإعلامى نصر القفاص.
وأضاف خليل، أن التفجيرات التى شهدتها مصر خلال الفترة الاخيرة هدفها إفشال المؤتمر الاقتصادى، ولكن الشعب المصرى يتوحد فى وقت الأزمات، ونحن الآن فى حالة حرب على الإرهاب ولن يستطيعوا أن يقهروا عزيمة الشعب المصري، وسيكتمل المؤتمر الاقتصادى ويحقق المراد منه.
وأوضح الدكتور عصام، أن حزب المصريين الأحرار بدأ القيام بحملة دعائية في شرم الشبخ لدعم المؤتمر الاقتصادى.
وعن موقف الحزب من الانتخابات البرلمانية، قال خليل: “الحزب متمسك بجميع مرشحيه على المقاعد الفردية، والتى لها الأولوية داخل الحزب، كما ندرس زيادة أعداد المرشحين على المقاعد الفردية خلال الانتخابات المقبلة”.
وأشار الأمين العام لحزب المصريين الأحرار والقائم بأعمال رئيس الحزب، إلى أن المشاركة الكبيرة فى التصويت للبرلمان المقبل يحقق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو اللتين تهدفان للعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وهو الهدف الأساسى للحزب الذى يسعى لتحقيقه، مؤكدا أن حملنا الرئيسي في المصريين الأحرار هو القضاء على الفقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *