صادق يفتح النار على السيسي والبرادعي

قرر الناقد الرياضي علاء صادق إعادة فتح حسابه على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بعد ما كان قد قرر إغلاقه للأبد عقب عزل الرئيس الدكتور محمد مرسي.

كان صادق قد كتب عقب بيان الفريق السيسي بعزل مرسي قائلا “انتحرت الشرعية .. وداعا للإعلام فى بلد ماتت حرياته .. هنيئاً لمن يكرهنى .. اعتذارى لمن يحبنى .. هذه كلماتى الأخيرة .. مغلق إلى الأبد”.

وجاء صادق بعد ساعات قليلة ليعود للكتابة مجددا قائلا “آلاف الرسائل والاتصالات تسألنى الاستمرار .. ولم تغمض عيناي من البكاء وانا اتابع نداءاتكم بالبقاء معكم”.

وتابع “آسف على تسرعى .. آسف على توقفي .. آسف. وألف آسف”.

وأضاف صادق “مرسي أغضب الملايين لأنه اجتهد .. واغضب انصاره لحلمه الزائد .. وأغضب أعداءه بسبب التطهير .. مرسي أغضب الكثيرين لكنه لم يغضب الله عز وجل فى اى عمل او قول”.

وعن قرار السيسي بعزل مرسي علق صادق: “اوباما أبلغ السيسي بضرورة اعادة مرسي فورا لمكانه وينذر بقطع المعونة عن مصر .. اميركا تقطع المعونة عن اى دولة تطيح برئيسها عبر انقلاب عسكرى”

وهاجم البرادعي بعنف مضيفا “البرادعى صرخ ضد مرسي مطالبا بحرية الاعلام وعدم القبض على احد .. اين مدعى الحرية الان من اغلاق 7 قنوات والقبض على المئات بلا مبرر؟ .. إنه رجل له وجهان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *