مصرع عامل بطلق نارى فى مشاجرة بشبرا الخيمة

لقي عامل بشبرا الخيمة مصرعه بطلق ناري اثر مشاجرة مع عاطل نشبت بينهما بسبب الخلاف على أولوية المرور في الشارع تم نقل الجثة للمستشفى وضبط المتهم والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمه بلاغا بحدوث مشاجره وإطلاق اعيره ناريه ومصاب بمنطقة منشية عبدالمنعم رياض – دائرة القسم تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن.
وانتقل إلى محل البلاغ المقدم محمد سرحان رئيس مباحث القسم حيث تبين حدوث المشاجرة بين كل من محمود محمد محمود سليم 23 سنه عامل، مصاب بطلق ناري في الوجه في الجهه اليمنى بجوار الانف فتحة دخول وخروج، وتم نقله لمستشفى الساحل وتوفى فور وصوله المستشفى طرف ثانى مصطفى ف 25 سنه عاطل، وذلك بسبب مشاده كلاميه بين الطرفين على اولوية المرور فقام على اثرها الطرف الأول بالتعدى على الطرف الثانى مما دعى الطرف الثانى بالذهاب واحضار سلاح ناري محدثا إصابة الأول التي اودت بحياته.
تمكن ضباط وحده مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعه عباره عن [ فرد روسى ] وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه على النحو السالف سرده تحرر عن ذلك المحضر رقم 3233 جنح قسم أول شبرا الخيمه لسنه 2015م.. وجار العرض على النيابه العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: