مصرع عامل طعنا بالمطاوي في مشاجرة بالقليوبية

لقي عامل كارته مصرعه في مدينة الخصوص في مشاجرة مع 4 اشخاص قاموا بطعنه بالمطاوى لقيام المجنى عليه بالتشاجر في وقت سابق مع أحد ابناء عمومتهم وقام بطعنه مما ادى إلى مصرعه فقرروا الانتقام من المتهم بقتله تم نقل الجثه إلى مستشفى الخانكه العام والقت أجهزة الأمن القبض على أحد المتهمين وتكثف المباحث جهودها لضبط باقى الجناه.

كان المقدم اسامه ندا رئيس مباحث الخصوص تلقى بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومتوفى في شارع أحمد حسن – دائرة القسم تم اخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقلت أجهزة الأمن وبالفحص تبين وفاة المدعو عاطف محمد بيومى صالح 35 سنه عامل كارتة اثر اصابته بطعنات متفرقة بجميع أنحاء الجسم وتمكن رجال المباحث من ضبط “شحات ع س” 39 سنه حداد مسلح.
وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعه بالاشتراك مع كل من “يحى ع س” 50 سنه، و”رضا ي ع” 25 سنه، و”سيد ع ح” 20 سنه، وذلك لقيام المجنى عليه بالتعدى على نجل عمهم المدعو “أحمد ي ع” 14 سنه سائق توك توك واحداث اصابته بالكتف والرأس التي اودت بحياته لرفضه دفع الكارته وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والاداه المستخدمة في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2359 جنح قسم الخصوص لسنة 2015م.. وجار العرض على النيابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: