حزب الوفد يرحب بمحافظ أسيوط الجديد فى أكثر محافظات مصر فقراً و تهميشا

أصدر حزب الوفد بمحافظة أسيوط بيانا وجه فيه الشكر للقيادة السياسية على اجراء حركة المحافظين الاخيره متضمنة تعيين محافظا جديد لاسيوط والتي جاءت استجابة لمطالب ابناء المحافظة بعد ان اتضح جليا عدم رضاء المواطنين بالمحافظة عن اداء المحافظ السابق .

وأكد إسلام سعد خشبه القيادي بوفد أسيوط انهم حاولوا في أكثر من مره التعاون مع المحافظ السابق وتقديم افكار و مشروعات تنموية له وبدأ بالفعل في بعضها ولكن منذ تاريخ أزمة السيول ورؤيتنا لكيفية ادارة الازمة من قبله وقررنا منذ تاريخه مقاطعة المحافظة نهائيا ورفعنا تقارير للحكومة عن الاداء التنفيذي خلال هذه الفتره .

وطالب خشبه المحافظ الجديد الاستماع الى صوت الشارع و خصوصا الشباب وهدم اي حواجز بينهم واعادة النظر في عدد من المستشارين و مديري الادارات الحاليه .

 من جانبه رحب محمود معوض نفادي رئيس شباب حزب الوفد بالمحافظة بالمهندس ياسر الدسوقى المحافظ الجديد .

مؤكدا ان طريقة اختيار المحافظ على اساس تنموي وليس امني فقط كما كان يحدث أمر يدعو للتفاؤل ونطالب المهندس الدسوقي العمل منذ اليوم الاول على وضع خطط تنموية لاسيوط التي عانت على مدار العقود الماضيه من التهميش و الاهمال الى ان تصدرت قائمة افقر المحافظات بمصر .

 وتابع نفادي نستعد لمقابلة المحافظ الجديد بأجندة وفديه تنموية نستكمل فيها بعض ماقدمناه وتم البدأ فيه مثل طريق اسيوط – الفرافره – مصانع الرمان بالبداري – القرية الذكية ونطرح فيها رؤى جديدة غير تقليدية مؤكدا سوف نبذل قصارى جهدنا لنجاح تجربة المهندس دسوقي لان اسيوط لا تحتمل فشل اخر .

 وفي سياق اخر طالب اسلام مالك سكرتير عام شباب الوفد بأسيوط المهندس ياسر دسوقي بإلزام جميع العاملين بمجالس المدن و الاحياء وديوان عام المحافظه بالحياد الكامل في الانتخابات البرلمانيه القادمه معتبرا اياها اولى الملفات التي سوف تواجه المحافظ الجديد والتي تطلب حيادا كاملا وشفافية وتقديم تسهيلات للمواطنين لحثهم على المشاركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: