تمكنت اليوم الأحد أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة شبين القناطر وجهاز الأمن الوطنى من ضبط عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية أثناء قيامهم بمسيرة لإحداث أعمال تخريبية بمنطقة عرب الصوالحة.
وقام عدد من الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية والتيارات المؤيده لها بناحية عرب الصوالحه – دائرة مركز شبين القناطر متجهين لناحية عرب جهينه مرددين الهتافات المناهضة مخالفين بذلك قانون التظاهر بعمل مسيرة للقيام بالأعمال التخريبية.
ونجحت قوات الأمن في ضبط عدد منهم. وذلك بعد تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا بقيام عددا من أعضاء الجماعة الإرهابية بعمل مسيرة بقرية عرب الصوالحة وعزمهم التوجه لمنطقة عرب جهينه بهدف القيام بإعمال تخريبية.
وعلى الفور تم الدفع بقوات من الشرطة وتم تفريق المسيرة والقبض على عدد من المنظمين لها.
جريدة أحوال مصر
