أخبار عاجلة

تفكيك عبوة هيكيلة وضعها مجهول بالقرب من شريط السكة الحديد بشبين القناطر

تمكن خبراء المفرقعات من تفكيك عبوة هيكيلة وضعها مجهول بالقرب من شريط السكة الحديد بشبين القناطر تلقى المقدم حسن المحاريقى نائب مأمور مركز شبين القناطر بلاغا بوجود جسم غريب بطريق كفر شبين – دائرة المركز تم اخطار اللواء محمود يسرى مدير الامن انتقلت على الفور قيادات المديرية و قوات ادارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات .. وتم عمل كردون امنى بالمنطقه لمنع اقتراب المواطنين والسيارات.

بالفحص تبين وجود جسم غريب عباره عن 5 مواسير صغيره بلاستيكيه يظهر منها سلك كهربائى موضعه مابين الطريق العمومى والسكه الحديد .. وتم التعامل معها وإبطال مفعولها تم التنسيق وادارة الامن الوطنى فى حينه تحرر عن ذلك المحضر رقم 1417 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2015م .. والعرض على النيابه العامة.

كما تبلغ لمركز شبين القناطر من المدعو/ سيد محمود احمد سن 57 مسئول ازاله الاعطال بالجهد المتوسط الضغط العالى بقيام 3 أشخاص بالقاء جنزير من الحديد متصل به حبل بلاستيك على اسلاك الضغط العالى بناحيه الشوبك مما ادى لقطع التيار الكهربائى عن المنطقه لمده ساعه .. وتم اصلاح العطل بمعرفة الادارة تم التنسيق وقطاع الامن الوطنى بالقليوبيه فى حينه كلفت اداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة .. وضبط المشكو فى حقهم تحرر عن ذلك المحضر رقم 2670 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2015م .. وجارى العرض على النيابه العامة 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *