أخبار عاجلة

خالد عكاشة: الجماعة تريد نشر العنف بالشارع المصرى خاصة المطرية

أكد الخبير الأمنى العميد خالد عكاشة، أن جماعة الإخوان تريد نشر الفوضى في الشارع المصري وخاصة في منطقة المطرية حتى تستطيع الدخول في معركة بالأسلحة النارية مع رجال الأمن والمدنيين، مؤكدا أن الإخوان حاولت إعادة أحداث 25 يناير مرة أخري ولكن الدولة تصدت لهم بمنتهي الذكاء.

وأضاف عكاشة، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية مني سلمان في برنامج “مصر في يوم” على فضائية دريم2، مساء الثلاثاء، أن الإخوان اختارت منطقة المطرية، نظراً لأنهم يمتلكون كثافة عددية هناك، موضحاً أنه تم رصد العديد من العناصر الإجرامية وثبت أنهم ليسوا من أهالي المنطقة وانهم قادمون من القري والمحافظات الأخري كي يشاركوا في الأحداث قبل يوم 25 يناير.

وأشار عكاشة، أنه كان هناك محاولة للإعتداء على قسم شرطة المطرية، لإستدعاء بعض الصور القديمة، وتصوير أن هناك بؤرة مشتعلة تتصدر الأحداث، لتكون طُعم صغير، يحاولون من خلاله استغلال الغضب المشروع عند البعض للإنضمام إليهم.

وأكد عكاشة، أن هناك تحرك من الدولة، به قدر كبير من الوعي، خاصة عندما نزل محافظ القاهرة بنفسه، ورئيس حي المطرية وتفاعلوا مع الجمهور، لأن أهالي الحي أول المتضررين، فضلاً عن أن أجهزة الأمن وضعت خططا أمنية جيدة وكثفت أعمالها لكي تفشل هذه العمليات الإرهابية وتتمكن من ضبط هؤلاء الإرهابيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *