أخبار عاجلة

نادى الشرطة يشكر الضباط على حفظ الأمن.. ويؤكد: سنثأر لدماء الشهداء

أصدر النادى العام لضباط الشرطة بيانا رسميا منذ قليل، أكد فيه أن النادى يتوجه فى هذه اللحظات الهامة والفارقة فى تاريخ الوطن بأسمى آيات الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأبطال فى مساهمتهم الفعالة والمؤثرة فى حفظ الأمن وحماية الشعب وممتلكاته وكان ذلك بمثابة رسالة طمأنة لأبناء الطن للخروج إلى الشوارع الميادين للتعبير عن رأيهم بحرية دون خوف أو ترهيب.
وأضاف النادى: “لقد سطرت وزارة الداخلية بالاشتراك مع القوات المسلحة أسمى آيات التفانى فى حب الوطن وأبنائه ونعاهد شهدائنا الأبرار بأننا سنثأر لدمائهم الطاهرة بإذن الله تعالى”، متابعا “لقد راهن الشعب المصرى على قواته المسلحة ورجال الشرطة وما كان لنا إلا أن نعاهد الله ألا نخذلكم أبدا”.

ووجه النادى رسالة إلى الشعب قائلا: “تحية إلى شعب مصر العظيم القائد والمعلم والذى ما توقف عن سطر التاريخ بأحرف من نور، والقرار كان وسيظل قرار الشعب ولا نملك أمام قراره إلا الانصياع والتنفيذ”.

وأشار النادى فى نهاية بيانها إلى أن الشعب المصرى لا يخوض هذا المعترك وحده ولكن يسانده ويعضده قضاءه العادل الشامخ وشرطته الوطنية ودرعه الواقى أبناء القوات المسلحة، معلنا عن تضامنه الكامل والمطلق مع القوات المسلحة الباسلة، فيما اتخذته من قرارات وأنه يقف صفا واحدا إلى جوارها لحماية مقدرات شعب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *