أخبار عاجلة

“AT&T” تطلق تحديثا لنظام تشغيل HTC One M8

أعلنت شركة الاتصالات الأمريكية ” AT&T”أنها دفعت بتحديث جديد لأجهزة HTC One M8 فى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الخبر السيئ هو أن هذا التحديث ليس أندرويد لولى بوب.

ووفقا لما ذكره موقع gsmarena الهندى، فإن التحديث الجديد قام بترقية نسخة الأندرويد الموجودة على الأجهزة إلى الإصدار رقم 4.4.4، وهو ما وفر العديد من المميزات للمستخدمين بما فى ذلك تفعيل ميزة HD Voice، بالإضافة إلى تقديم العديد من التحسينات فى أداء البطارية وأداء البلوتوث أيضا.

أما عن التغيرات الأخرى التى وفرها التحديث الجديد فقد تمثلت فى توفير سحابة لدمج الرسائل وميزة النسخ واللصق فى الكاميرا، واستخدام مدير التطبيقات بالإضافة إلى تحديث AT&T Ready2Go، وVisual Voicemail.

ويمكن للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف TC One (M8) من AT&T القيام بالبحث عن التحديث الجديد من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم اختيار AT&T Software Update، وبعدها Check for updates.

وكانت النسخة غير المقفلة من هاتف HTC One (M8) تحتوى على تحديث نظام التشغيل الجديد أندرويد لولى بوب 5.0، فى ماليزيا والذى جاء بمساحة 650 ميجا بايت، ويوفر العديد من المميزات الجديدة بما فى ذلك ميزة تعدد المهام، وقفل شاشة ذو واجهة جديدة، بالإضافة إلى تغيير فى قائمة الإشعارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *