الجبهة المصرى ترى أن قائمة الجنزوري هي القائمة الوطنية الموحدة

أصدر المجلس الرئاسي للجبهة المصرية بياناً, في ختام اجتماعه اليوم الأحد استعرض فيه الأوضاع الساحة السياسية, وناقش مجريات الأحداث فيما يتعلق بالاستعدادات الجارية قبل فتح باب الترشح للانتخابات, وخاصة ما يتعلق بالخطوات التي قطعتها أحزاب الجبهة لتقديم أسماء مرشحيها للانتخابات النيابية المقبلة

ومازالت الجبهة المصرية تري أن القائمة التي أعدها د.الجنزوري هي القائمة الوطنية الموحدة المناسبة, مؤكدة استمرار موقفه الثابت فيما يتعلق بالتشاور مع القوي الفاعلة في المجتمع وبما يحقق المصالح الوطنية العليا.

وقد استعرض المجلس الرئاسي للجبهة المصرية الأسماء المقدمة من الأحزاب وقرر استمرار المشاورات لتقديمها بشكل نهائي في اجتماعه المقبل لأقرارها قبل فتح باب الترشيح.

وقرر المجلس تشكيل لجنة قانونية توكل إليها كافة المهام المتعلقة بالأطر القانونية, خاصة فيما يتعلق باتخاذ اجراءات الترشيح والطعون وغيرها من الاجراءات القانونية.

واستعرض المجلس الرئاسي في اجتماعه الخطة الإعلامية المقدمة من أمين الإعلام, وقرر تكليف الأحزاب المشاركة في الجبهة بالتنسيق لاتخاذ مايلزم نحو تفعيل الخطة الإعلامية لتغطية كافة دوائر الجمهورية وإبراز مرشحي الجبهة.

كما ناقش الإطار التنظيمي لخطة التحرك الانتخابي إبان الفترة المقبلة, واتخاذ مايلزم نحو تحقيق التواصل التنظيمي بين كافة الأحزاب المشاركة في الجبهة من خلال مقارها وأنشطتها بالمحافظات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *