أخبار عاجلة

غدا..”السيسى” يلتقى مجموعة من كبار ممثلى الشركات الإماراتية

‏ وصل الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، إلى مطار أبو ظبى، وذلك فى مستهل زيارته الرسمية الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، واستقبله الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتى والرئيس التنفيذى لشركة أبو ظبى لطاقة المستقبل بالإضافة إلى السفير إيهاب حمودة، سفير مصر لدى دولة الإمارات وأعضاء السفارة.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الوفد المرافق الرئيس ضم السادة وزراء التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، التنمية المحلية، البترول والثروة المعدنية، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكهرباء والطاقة، الخارجية، التعاون الدولى.

وأضاف المتحدث الرسمى أن مراسم الاستقبال الرسمية ستجرى صباح باكر 18 الجارى يعقبها جلسة المباحثات الرسمية مع الجانب الإماراتى. كما أضاف أن برنامج الرئيس غداً يتضمن لقاءات مع مجموعة من كبار ممثلى الشركات الإماراتية، وكذا مجموعة من رجال الأعمال المصريين، بالإضافة إلى زيارة معرض لشركة الجرافات البحرية التى ستقوم بعرض أنشطتها فى إطار مشروع قناة السويس الجديدة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *