أخبار عاجلة

مايكروسوفت تطلق أول تحديث لأسورة اللياقة البدنية التابعة لها

أطلقت شركة مايكروسوفت أول تحديث لأسورة اللياقة البدنية التابعة لها Microsoft Band والذى وفّر العديد من المميزات للمستخدمين، بما فى ذلك ميزة “ردود أفعال ممارسة الرياضة”.

وطبقا لما نشره موقع geekwire الأمريكى، فإن التحديث الجديد أضاف أيضا عشرات التدريبات الجديدة إلى القائمة الموجودة داخل خدمة مايكروسوفت الصحية، مع التركيز على تدريبات القوة من خلال مدى المهارة.

ولتمكين التحديث الجديد، فإن المستخدم بحاجة فى البداية إلى تحديث تطبيق مايكروسوفت للصحة على جهاز المحمول الخاصة به، ثم يقوم بعد ذلك بتثبيت تحديث البرامج الثابتة للأسورة.

وكانت عملاق أنظمة التشغيل قد أطلقت هذا السوار الذكى والذى يعد أول جهاز لياقة بدنية تابع لها فى شهر أكتوبر الماضى، وقد أضافت مايكروسوفت أنها ستقوم بإطلاق العديد من التحديثات للسوار خلال هذا العام لإضافة مميزات جديدة ومحتوى للجهاز.

ويذكر أن سوار مايكروسوفت الذكى كان غير متاح فى الأسواق منذ نوفمبر من العام الماضى بعد نفاذها من المتاجر المختلفة، مما دعا مايكروسوفت لإطلاق كميات جديدة داخل متاجر brick-and-mortar Microsoft التابعة لمايكروسوفت، والتى تقع بالولايات المتحدة الأمريكية مطلع هذا الشهر، خاصة مع الإقبال الشديد الذى شهده سوار اللياقة البدنية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *