بالفيديو والصور أهالي كفر شكر يعترضون سيارات الاسلامين وهم في طريقهم لجمعه الشريعه

قام مجموعة من أهالى كفر شكر بعمل مجموعة من اللجان الشعبيه صباح اليوم 28 يونيو الجاري على طريق المنصورة – القاهرة أمام مدخل المدينة وذلك لحفظ الامن بالمدينة تحسباً لأى أعمال عنف قد تحدث .

حيث قامت مجموعه منهم بتفتيش السيارات المارة مما أسفر عن وجود أتوبيس خاص 7639 رحلات الجيزة بقيادة م .ع . م شعيل 38 سنة وكان بداخلة مجموعه من الاشخاص الذين ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين وعددهم 39 شخص و بحوزتهم مجموعة من الشوم الخشبية والمواسير الحديدية والبلاستيكية وجولات زلط وطوب أسمنتى وايضا 2 جركن بنزين .

وبسؤالهم عن المضبوطات قالوا انهم يحملون بعض المواسير الخاصه بالخيم فقط وأنكروا وجود أي ما تم ذكره فى المحضر وبسؤال أحدهم ويدعي احمد محمود الغريب من محافظه الدقهليه أنهم كانوا في طريقهم لاداء صلاه الجمعه فى مسجد رابعه العدويه والاشتراك فى جمعه الشريعه فقام مجموعه من اهالي المدينه بأعترضنا بشكل غير قانونى ولم يتم ضبط اي من الاحراز التي ذكرت فى المحضر .

حيث ورد بلاغ الى مدير أمن القليوبية يفيد بوجود سيارة تم القاء القبض عليها من قبل اللجان الشعبية والتى اشرف على تنفيذها حزب التجمع وايضا الدستور ثم انتقلت على الفور قوة من مباحث مركز شرطة كفرشكر بقيادة الرائد عمرو الجزار رئيس مباحث المركز والنقيب محمد الشاذلى معاون المباحث والنقيب امين دياب الى مكان البلاغ فتبين قيام الاهالي بايقاف السياره رقم ط ل د 6432 و الاخرى د ل أ 3912 وبحوزتهم الاحراز التى ذكرت فى المحضر وقامت قوه من مركز كفر شكر باصطحاب السيارت المضبوطه والاشخاص التي وجدت بالسيارات المشار اليها وتم تحرير محضر بالواقعه رقم4252 جنح كفرشكر لنسه 2013 وعرضه على مصطفى الصياد وكيل النائب العام .

حيث قرر الافراج عنهم من ديوان المركز مالم يكون احد منهم مطلوب لسبب اخر واستكمال التحقيقات محل اقامتهم وانكروا جميعا ما تم ضبطه وكان مجموعه من اهالى مدينه كفر شكر تجمعوا امام مركز الشرطه معترضين على قرار النيابه بالافراج عنهم .

و قد حضر اللواء مليجى فتوح مساعد مدير الامن والعميد اسامه عايش مدير مباحث القليوبية ، للتفاوض مع المعترضين على قرار الافراج وبعد شد وجذب بين الطرفين تم أخلاء سبيلهم من ديوان المركز فى تمام الساعه الحاديه عشر مساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *