طلاب حقوق القاهره تعليم مفتوح يتهمون كبيش ونصار باثارتهم ودفعهم للاحتجاج بعد وضع امتحان خارج المقرر الدراسي

أصيب طلاب الترم الخامس بكلية حقوق القاهره ” تعليم مفتوح ” بصدمه كبيره وحاله من الهياج الشديد فور تسلمهم ورقة الاسئله الخاصه بامتحان مادة “القانون الادلري”.
هذا وقد أكد الطلاب ان امتحان مادة “القانون الاداري” جاء بكامله من خارج المقرر الدراسي فليس له وجود بكتاب الماده او المزكرات والمحاضرات الدراسيه الامر الذي اثار صدمه لديهم من هذا التصرف الغريب واسبابه ولماذا قام استاذ الماده بهذا.
وقد خرج الطلاب بالكامل في طرقات لجان الامتحان يهتفون ضد ادارة الجامعه وعميد الكليه وكاد الامر يتحول الي معركه داخل الحرم الجامعي مما اثر بالسلب علي باقي الممتحنين من الكليات الاخري.
ومن ناحيه اخري اتهم بعض الطلاب الدكتور محمود كبيش عميد الكليه. والدكتور جابر نصار وكيل الكليه انهم تعمدوا هذا الامر لاثارة الطلبه واجبارهم علي التظاهر والاحتجاج لخدمة اغراض خاصه.
ومن ناحيتها ارسلت ادارة الجامعه مندوبا للطلاب لاخبارهم ان امتحان الماده سوف يتم اعادته دون اي اعباء ماليه عليهم الامر الذي لم يثق فيه الطلبه مهددين برفع دعاوي قضائيه ضد الجامعه مطالبين التعويض عن الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بهم وعدم التفات الكليه للوقت المهدر والمجهود الذي بذله الطلاب لتحصيل الماده العلميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: