أخبار عاجلة

عائشة الرشيد: السيسى حمى مصر والوطن العربى من التقسيم إلى دويلات

رحبت الكاتبة الكويتية والباحثة فى شأن الجماعات الإسلامية عائشة الرشيد، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى المرتقبة للكويت الأسبوع القادم، وقالت إن “الكويت قيادة وحكومة وشعبا ترحب بالرئيس السيسى وبقلب محب وعاشق لأم الدنيا مصر”.
وأضافت الرشيد- فى تصريحات لها: “لا شك أن زيارة الرئيس السيسى للكويت ذات أهمية خاصة، والتى تأتى تلبية لدعوة كريمة من أمير الكويت الشيح صباح الأحمد الجابر الصباح، ولا شك أيضا أن الزيارة تأتى فى ظروف دقيقة يمر بها الوطن العربى من خليجه إلى محيطه، كما أنها تأتى تأكيدا للعلاقات الوثيقة بين مصر والكويت، وهذه العلاقة لن يأثر بها جماعات الإسلام السياسى ولا محاولات المنتمين لجماعة الإخوان بالكويت، فهناك من يتصدى لها من داخل الكويت ومن شعب الكويت العاشق لمصر والذى لا يستطيع أن ينسى دور مصر التى دائما ما تقف مع شقيقتها من الدول العربية فى السراء والضراء”.
وتابعت أن “الرئيس السيسى يحظى بشعبية جارفة ليست فى مصر فقط ولكن على مستوى الوطن العربى ككل.. فهو الذى أنقذ مصر بل وأنقذ الوطن العربى كله من التقسيم إلى دويلات صغيرة..من أجل مشروع الماسونية الصهيونية خارطة الشرق الأوسط الجديد.. من النيل إلى الفرات”.
وأكدت الكاتبة الكويتية أن هذه الزيارة مهمة جدا لإرساء مزيد من التعاون والعلاقات المتميزة بين البلدين فى جميع المجالات دون استثناء، قائلة “إن زيارة الرئيس السيسى للكويت هى تأكيد لدور مصر الريادى وقيادة الرئيس السيسى للأمة العربية مع إخوانه الملوك والرؤساء فى الوطن العربى”.
وأضافت “لن ننسى أبدا كلمة الرئيس السيسى عندما قال “مسافة السكة” تأكيدا على حرص مصر على أمن الخليج، وقوله “إن أمن الخليج جزء لا يتجزأ من أمن مصر”.
وتابعت “نقول للرئيس السيسى حللت أهلا وسهلا فى بلدك الثانى الكويت.. وأنت موجود فى قلوبنا.. ولا شك أننا نقف قلبا وقالبا مع الجهود التى تبذلها من أجل رفعة مصر.. ونحن معك فى كل خطوة تخطوها فى سبيل هذا الهدف”.
واختتمت الرشيد تصريحاتها قائلة “إن الكويت قيادة وحكومة وشعبا ترحب بالرئيس عبد الفتاح السيسى وبقلب محب وعاشق لأم الدنيا مصر بصوت واحد يرددون “تحيا مصر وعظيمة يا مصر يا ست الكل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *