أخبار عاجلة

ضياء رشوان: سنحشد كل الصحفيين لدخول نادى الزمالك إذا استمر المنع

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن النقابة تتخذ موقفا واضحا وجادا لحماية الصحفى من أى اعتداء، مؤكدا أن النقابة لم تتراجع فى قضية هجوم رئيس نادى الزمالك ضد الصحفيين والذى وصل إلى حد الطعن فى الأعراض، وسنقدم استشكالا للنائب العام لسرعة الفصل فى القضايا المرفوعة، والموقف الثانى، أننا نتمسك بمواقفنا القانونية فى الحصول على حقوق أعضاء النقابة المشتركين فى عضوية نادى الزمالك.
وأضاف ضياء رشوان نقيب الصحفيين، خلال مؤتمر لمجلس النقابة المقام اليوم بمقر النقابة، أنه حال استمرار منع الصحفيين الأعضاء بالنادى من دخول نادى الزمالك، سندعو كل الأعضاء للدخول لممارسة حقنا القانونى ولدينا نحو 1000 زميل مهدرة حقوقهم.
وأكد “رشوان” أن إحالة 4 من الصحفيين لمخالفتهم قرار مجلس النقابة، لافتا إلى أن الزميلين على السيسى وحنان الليمونى تقدما باعتذار رسمى وهو ما قبله مجلس النقابة.
واختتم نقيب الصحفيين قائلا “النقابة تقدمت بـ6 بلاغات ضد رئس الزمالك فى وقت سابق، موضحا أن تجاوزات رئيس الزمالك تجاه أعضاء النقابة والنقيب من خلال لافتات تم تعليقها داخل نادى الزمالك وتحصلنا على الصور، وأبلغنا بها وزارة الشباب والرياضة وسيتم تقديم بلاغات جديدة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *