تكريم “بدران” كأصغر رئيس حزب في العالم بدبي

في حفل إستقبال كبير بالنادي المصري في دبي بدولة الإمارات العربية، تم تكريم محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن من “أحمد أبو عجيلة”رئيس النادي المصري بدبي والسفير”شريف البديوي”القنصل العام لدبي والإمارات الشمالية , جاء هذا بحضور رؤساء الأندية المصرية بالإمارات العربية والرموز الوطنية والشخصيات العامة هناك.
وصرح “أحمد أبو عجيلة”، رئيس النادي المصري بدبي أن هذا التكريم لبدران جاء تقديراً لدوره الواضح في دعم أمن واستقرار مصر وتقديراً لجهود زملائه قيادات أول حزب شاب في مصر في تنشيط الخريطة السياسية المصرية, وأضاف أن مصر تستعيد حيويتها من خلال هؤلاء الشباب الطاهر المخلص لوطنه.
وصرح السفير”شريف البديوي”، أنه سعيد جداً بتكريم بدران كونه أصغر رئيس حزب في تاريخ مصر والعالم, حيث أننا نصدر من خلاله للعالم نموذج مختلف للشباب واعي مثقف مدرك ما يواجه وطنه من تحديات وهموم وتمنى له ولحزبه كل التوفيق.
وأعرب “بدران”عن إرتياحه لهذا التكريم وتقدم بخالص الشكروالتقدير لدولة الإمارات العربيه حاكمآ وشعبآ لدعمها لمصر الفترة الماضية متمنياً كل التقدم والانتصار لوطننا العربي.
وقام “بدران”وحزب مستقبل وطن بتكريم عدد من الشخصيات والرموز التي دعمت حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإمارات أثناء الإنتخابات الرئاسية .
ويذكر أنه قد رافق “بدران”، في هذا التكريم كل من د”محمود حسين”أمين العلاقات الدوليه, ود”أحمد نجيب”أمين العمل الجماهيري, والأستاذ”محمود عبد الغني”أمين تكنولوجيا المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *