مقتل جنديين بالجيش الليبى وإصابة آخر فى اشتباكات ببنغازى

لقى جندى من كتيبة شهداء الزاوية التابعة للجيش الليبى مصرعه وأصيب آخر، جراء الاشتباكات العنيفة الدائرة مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازى بمدينة بنغازى.
وقال موقع كتيبة “شهداء الزاوية”- على التواصل الاجتماعى “فيس بوك” اليوم الاثنين،”إن جنديا بالكتيبة قتل وأصيب آخر جراء الاشتباكات مع قوات “أنصار الشريعة” على مفرق شارع الخليج حتى طريق النهر”.
وأضاف أن كتيبة شهداء الزاوية، صاعقة، والكتيبة 204 دبابات تقدمت وسيطرت على مفرق شارع الخليج حتى طريق النهر بعد اشتباكات عنيفة.
كما لقى جندى بالقوات الخاصة “الصاعقة” بنغازى مصرعه جراء اشتباكات مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازى بمحور الليثى.
وقال آمر تحريات القوات الخاصة بنغازى رئيس عرفاء فضل الحاسى، فى تصريح الليلة الماضية، “إن الجندى أبوبكر محمد اشتيوى الزوى أحد جنود الكتيبة 21 صاعقة قتل خلال اشتباكات محور الليثى، لافتا إلى أنه تم نقل الجثة إلى مستشفى المدينة”.
وأضاف أن منطقة الليثى تشهد اشتباكات عنيفة بشارع “البوطاس”، منوها بأن القوات الخاصة والجيش وشباب المناطق تتقدم فى اتجاه مقسم الهواتف الليثى، وتم تدمير دبابة ومدرعة بالمنطقة تابعة لمجلس شورى ثوار بنغازى، مؤكدا أن قوات الجيش تسطير على شارع الخليج وشارع الحجاز وفيلات الخليج وعيادة 23 فى منقطة الليثى، لافتا إلى أن المعارك تتقدم من أجل السيطرة على منطقة الليثى بالكامل. يذكر أن مدينة بنغازى تشهد قتالا عنيفا بين قوات الجيش الليبى وقوات مجلس شورى ثوار بنغازى، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *