السيد البدوي: صفحتنا مع قائمة الجنزوري انطوت بشكل نهائي

قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن صفحة تنسيق تحالف “الوفد المصرى” مع قائمة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، طويت بشكل نهائى، بعدما قرر التحالف إعداد قائمة وطنية خاصة به.
وأضاف رئيس حزب الوفد في تصريحات صحفية،”سنجعل أغلبية المرشحين على القائمة الوطنية للتحالف من الشخصيات العامة المستقلة، والشباب المستقل، والمرأة المستقلة، إذا تقدم من هم أكفأ من أعضاء أحزاب التحالف، ولن يكون الاختيار بناءً على انتماء حزبى بأى حال، وإنما الاختيار سيكون لكل من هو ذو كفاءة”.
وأوضح رئيس حزب الوفد بشأن ما أثير من مشاورات لانضمام تحالف الوفد لقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى التى تحمل اسم “صحوة مصر”.. قائلاً: “لم تكن هناك مشاورات من الأساس مع الدكتور عبد الجليل، للتنسيق على الانتخابات البرلمانية المقبلة، رغم تقديرنا واحترمنا له كشخصية وطنية”.
وتابع: “عقدت لقاءً مع عبد الجليل مصطفى بمكتب عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، وتبادلنا الحوار ولم يتجاوز الأمر النقاش وتبادل الآراء، وعرضت تفاصيل اللقاء على المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، ورفضوا التحالف مع قائمته، وانتهى الأمر عند هذا الحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *