ضبط سائق تخلص من شقيقه والقائه بترعة بالمحلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على على سائق لارتكابه واقعة قتل شقيقه والتخلص من جثته بالقاءه في مياه مصرف رقم “5” الموازي لطريق المحلة – بشبيش أمام العزبة وبها طعنات متفرقة بالجسد وكسر بالجمجمة بسبب خلافات عائلية .
تلقي اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية ميت سراج بدائرة مركز المحلة بالعثور على جثة شخص فى العقد الثالث من عمره بمياه ترعة مصرف بشبيش بها طعنات متفرقه وكسر بالجمجمه .
ونظرا لخطورة الواقعة تشكل فريق بحث جنائي برئاسة العميد بهاء البطراوي رئيس المباحث الجنائية والعقي هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود تبين أن الجثة لشاب يدعي أحمد صبحي أحمد البعش 36 سنة سائق ميكروباص ومقيم شارع عصر – عزبة الرجبي – دائرة قسم أول المحلة , وتم استدعاء أهليته وتعرف عليها والده وقرر أنها لنجله .
وتبين من تحريات النقيب عمر أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة أن وراء ارتكاب الواقعة هو المدعومحمد صبحي أحمد البعش 36 سنة سائق ميكروباص ( شقيق المجني عليه ) لوجود خلافات بينهما في الفترة الأخيرة لاعتياد المجني عليه معايرة شقيقة المتهم بتطليق زوجته لشكه في سلوكها وقد ضاق الأخير زرعا بتلك المعايرة فعقد العزم وبيت النية علي التخلص منه .
تمكن فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر واعترف بارتكاب الواقعة للخلافات المشار إليها وقيامه باستدراج شقيقه المجني عليه لمكان ارتكاب الواقعة عقب اصطحابه بالسيارة الميكروباص قيادته ” رقم 5936 ع ب ر مصر ” وحال سيرهما بالطريق إدعي المتهم وجود عطل بالسيارة فطلب من المجني عليه النزول أسفلها لمساعدته في إصلاحها ثم قام بالإجهاز عليه بسلاح أبيض ” مطواه ” كان قد أعدها لتنفيذ مخططه وعند مقاومة المجني عليه له قام بضربه بحجر كبير علي رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ونتج عن ذلك إصابة المتهم ( جرح قطعي بإبهام اليد اليمني) أثناء مقاومة شقيقه ” المجني عليه ” له وقيامه بالتخلص من الجثة والسلاح المستخدم بإلقائهما بمياه المصرف ” محل العثور علي الجثة ” .
بإرشاد المتهم تم ضبط الملابس التي كان يرتديها أثناء ارتكاب الواقعة ( قميص رصاصي – بلوفر رصاصي – بنطلون أسود ) عليها أثار دماء المجني عليه .
كما أرشد عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتبين وجود أثار دماء علي البابين الأيسر والأيمن الأماميين من الخارج , تم التحفظ علي المضبوطات وتباشر النيابة العامة التحقيق فى الواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *