أخبار عاجلة

بالفيديو… المحجوب ل “أحوال مصر” : نعمل علي عودة مصر للطيران بقوة ل “بطولة الشركات” بعد غياب 10سنوات

في تصريح خاص ل “أحوال مصر” أكد الأستاذ محسن المحجوب رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضى والثقافى ب “مصر للطيران” أنه يعمل جاهدا علي عودة الآنشطة الرياضية والثقافية لمصر للطيران بعدما تأثرت أنشطة الشركة بسبب الآحدات التي شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية. وذلك بعد غياب دام أكثر من عشر سنوات عن مشاركة مصرللطيران في بطولة الشركات وحصدها العديد من الكئوس والجوائز .

وأضاف المحجوب انه سوف تشارك فرق مصرللطيران هذا العام في بطولة القاهرة المؤهلة لبطولة الجمهورية للشركات. وذلك من خلال مشاركة ثلاثة فرق لمصرللطيران في كرة القدم الخماسية أعمار 40 و 45 و50 سنة. كما تم الإشتراك في مسابقة النشاط الثقافي ولعبة الشطرنج وكذلك مسابقة الموسيقى الوترية التى تشمل الغناء الفردى والجماعى ، وسوف يتم زيادة أعداد الفرق المشاركة في المرات القادمة لهذه البطولة.

جاء ذلك علي هامش الاحتفالية الرائعة لنهائي بطولة كرة القدم الخماسية لمصر للطيران. والتي أقيمت علي ملاعب “أيروسبورت” تحت رعاية الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني, ويحضور الطيار سامح الحفني رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران ورؤساء وقيادات الشركات التابعة وعدد كبير من العاملين الي جانب نجوم الفن والرياضة.

جدير بالذكر أن رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضى والثقافى يحمل علي عاتقه النهوض بالآنشطة الثقافية والرياضية وعودة مصر للطيران الي سابق عهدها في حصد البطولات علي جميع المستويات. وذلك الي جانب مسئولياته كرئيس لقطاع الآمانة العامة للشركة القابضة لمصر للطيران.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *