مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث سير بالعدوة .

لقي شخصان مصرعهما فيما اصيب اثنين اخرين إثر وقوع حادث تصادم بناحية بني وركان التابعة لدائرة مركز العدوة شمال محافظة المنيا .

كان قد تلقي اللواء احمد سليمان اخطارا من مأمور قسم شرطة العدوة من عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث بين السيارة رقم 105411 نقل بني سويف قيادة ” رجب سمير احمد ” 29 عاما سائق و مقيم بناحية بني وركان التابعة لدائرة المركز بالطريق في اتجاه مدينة العدوة انفجر الاطار الخلفي الايمن للسيارة مما ادي الي اختلال عجلة القيادة بيد قائدها و انقلابها علي جانب الطريق .
هذا وقد اسفر الحادث عن تلفيات بالسيارة ووفاة مستقليها كلا من ” احمد مصطفي احمد ” 17 عاما فلاح و ” عوض رجب عبد العزيز ” 21 عاما فلاح و كذا اصابة كلا من ” سعد نادي سعد ” 51 عاما رقيب شرطة من قوة مركز شرطة العدوة و ” محمد سعيد فؤاد ” 38 عاما فلاح ومقيمون جميعهم بدائرة المركز حيث تراوحت اصاباتهم ما بين إشتباه ما بعد الارتجاج و إشتباه كسور وجروح و سحجات متفرقة بالجسم .
في غضون ذلك تم نقل جثث المتوفين و المصابين الي مستشفي مغاغة العام و بسؤال المصابين ايدوا ما جاء بالفحص و تحرر بموجب الحادث المحضر رقم 6332 / 2013 جنح مركز العدوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.