احالة رئيس جهاز المخابرات الغامة للتقاعد و خالد فؤاد فوزي قائما بالآعمال

أصدر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قراراً جمهورياً بإحالة محمد فريد التهامي، رئيس جهاز المخابرات العامة إلى التقاعد، ومنحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، تقديراً لجهوده وعطائه طوال حياته .

كما أصدر الرئيس السيسي قراراً جمهورياً بتكليف خالد محمود فؤاد فوزي، للقيام بأعمال رئيس المخابرات العامة اعتبارا من اليوم . وقراراً آخر بتعيين محمد طارق عبد الغني سلام، نائباً لرئيس المخابرات العامة.

اترك تعليقاً