بالصور .. مصر القوية تدشن فاعليات ” نازلين ومكملين ” بكفرشكر

دشن حزب مصر القوية بمحافظة القليوبية  فاعليات ” نازلين ومكملين ” مساء اليوم بميدان كفرشكر لعرض مطالبهم وتعريف الشارع بها وقاموا بتوزيع بيان على المواطنين لحسهم على النزول يوم 6/30 لإسقاط دولة الاخوان .

ومن جانبة قال محمد الغمري امين الحزب بكفرشكر ” اننا نزلنا اليوم للتضامن مع حركة تمرد ومطالبها المتمثلة فى اجراء انتخابات رئاسيه مبكرة وهو نفس مطلب مصر القويه ايضا و لحشد الجماهير ليوم6/30 .

وردا على سؤال حول عزوف مصر القوية بكفرشكر عن المشاركه فى الفاعليات التى تقوم بها القوى الثورية بالمركز وأخرها مسيره تمرد بالامس أجاب أحمد شقران عضو الهيئه العليا لمصر القويه بالقليوبية اننا دائما مع الشارع متواجدين بين الناس و قد تلقينا دعوة لحضور المؤتمر العام لتمرد بنها وللمشاركه فى فاعلياته وهذا خير دليل على اننا لن نكون فى طريق والثورة والشارع في طريق أخر فكلنا نبتغي لمصرنا الغالية ولشعبها كل خير ونماء وذلك يتحقق من خلال مطالبنا التي هى اغلب مطالب الشعب .

وأضاف ياسر عادل عضو الحزب أننا اليوم نطالب بإنتخابات رئاسيه مبكرة وهذا ليس قفزا على الشرعية كما يردد الأخوان المسلمين فنحن خرجنا على مبارك للمطالبة بحقوقنا التى سُلبت منا وهو نفس الموقف الذي نعيشه الان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.