حاتم صادق يكتب .. إلى كل أصدقائي

إلى كل أصدقائي الذين يرددون باستمرار أن تمرد تحالفت مع أنصار احمد شفيق لإسقاط الرئيس محمد مرسي .. مجرد سؤال : هل لو اختار بعض هؤلاء الناس الذين دعموا حملة شفيق وصوتوا له أن يغيروا موقفهم ويشاركوا في دعم وتاييد محمد مرسي ، هل سيقابل الإخوان هذا بالإستياء والرفض ؟ هل سيقولون لهم ابتعدوا عنا أنتم كنتم من رجال شفيق ؟ أم سيقبلونهم ويرحبون بهم وبموقفهم هذا ؟

با ختصار تمرد تدعو لمطلب محدد .. لك أن تتفق معه أو تختلف أو تتوقف بشأنه .. لكن لا يعقل أبدا أن يطالب أحد أعضاء الحملة بمعاداة أوورفض أي مصري يريد أن يوقع على الإستمارة أو يشارك في المظاهرات تحت أي زعم .. ولو طالبهم أحد بذلك فعليه أن يطالب مؤيدي الرئيس مرسي باستبعاد عصام سلطان الذي ما كف عن نقد ومهاجمة الجماعة عقب انشقاقه ومشاركته في تأسيس حزب الوسط و الذي أكد في حوارات سابقة له على أن الإخوان كانوا يحصلون على الأغلبية بشراء أصوات الفقراء بالزيت والسكر ..

وقد لا يعرف كثيرون أن عصام سلطان هو أول من روج ونشر هذه الفكرة بين المصريين !!وكذلك عليهم استبعاد أي شيخ من الشيوخ الذين كانت مواقفهم سلبية أو ملتبسة من ثورة 25 وكانوا يدعمون مبارك بالتركيز على عدم جواز الخروج على الحاكم وتجريم ذلك وتكفير من يقوم به !!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: