الشرطة : لن نحمى النظام فى 30 يونيه والشرعية للشعوب وليست للحكام

صرح امين الشرطة حسن شندى عضو مجلس ادارة النادى العام لافراد الشرطة على مستوى الجمهورية با افراد الشرطة ليسوا طرف فى نزاع سياسي وان ما يشاع من اننا ننحاز للسلطه الحاكمه كلام مغلوط واننا ننأى بانفسنا بعيد عن العراك السياسي وبخصوص تظاهرات 30-6 القادم صرح شندى بان افراد الشرطة لن يحموا نظام سياسي وانما سيحموا مقدرات الشعب المصري وان الشرعية لدينا هى للشعوب وليست للحكام .. واضاف شندى ان دورنا سيقتصر على تامين المنشات العامه والهامه والخاصه بالمواطنين .. 
وتابع شندى حديثه قائلاً المنشات الشرطية خط احمر ولن نسمح لاحد بالتعدى على منشاتنا الشرطية والسجون مرة اخرى ومن يحاول فسيجد حائط صد ويد تضرب من حديد فى اطار القانون ..
واضاف شندى ان سياسة النادى العام للافراد حال الانعقاد ستكمن فى استرجاع حقوق الافراد المنهوبه والمسلوبه منا وكذذا العمل على اصلاح منظومة العمل الشرطى .. والاهم هو توعيه الافراد بالالتزام بالحياديه فى النزاع السياسي بالشارع المصري .. وعدم التدخل فى عراك سياسي .

كما حذر شندى اى فصيل سياسي من ارتداء ملابس الشرطه فى التظاهرات القادمه والاعتداء على المتظاهرين فى محاولة لجعل صدام المتظاهر مع الشرطة – واضاف شندى من يفعل ذلك سيجد منا العين التى لم يراها من قبل فالفوضي انتهت وعصر دولة القانون قد اتت ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: