أخبار عاجلة

“سمارت ” توقع شراكة مع “كمبيوتك العالمية ” لتوزيع الحلول التعليمية في مصر

حققت  شركة ” كمبيوتك العالمية”  ذات القيمة المضافة لحلول التعليم الرائدة والجديرة بالثقة ، ولها سمعة فى التميز والابتكار والجودة نجاحاً ونمواً مستمراً وتحتل حاليا مكانة رائدة فى مجال تطوير تكنولوجيا التعليم .

ستقوم كمبيوتك العالمية من خلال هذه الشراكة بتوزيع ودعم تقنيات سمارت التعليمية فى السوق المصري وسوف تعمل الشركتان سوياً على مواصلة قيادة سوق التعليم التفاعلي من خلال حلول متباينه ذات قيمة عالية .

وتقود شركة سمارت الآن ثورة في مجال تقنيات التعليم على الصعيد العالمي من خلال تقديم حلول متميزة من البرمجيات والأجهزة المتباينة والمختلفة بسبب فهمهم العميق لعلم أصول التدريس .

وقال عمر هشام مدير التسويق بشركة كمبيوتك العالمية ، أن الشركة ملتزمة بالتطوير والإستثمار في موزعيها وعملائهم لتقديم حلول سمارت المتميزة جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من التقنيات وخدمات الدعم لسوق التعليم في مصر”.

وستستفيد الشركات الموزعة لمنتجات “سمارت” من الالتزام والاستثمار اللذان ستجلبهما كمبيوتك العالمية لسوق التعليم من خلال خبراتها في مجال المبيعات والخدمات اللوجستية والتركيب ومجموعة من خدمات الدعم المختلفة ، وسيستفيد عملاء سمارت من الوصول إلى مصدر واحد يقدم مجموعة متكاملة ومتباينه من المنتجات الخاصه بتكنولوجيا التعليم .

وستعمل ” كمبيوتك العالمية ” على توفير الجيل الجديد من تقنيات سمارت من البرمجيات والأجهزة التعليمية التي تقدم لشركاء سمارت قوة تنافسية متميزة ، ولعملاء سمارت تجربة تعاونية تربوية غنية وعميقة. وستهيئ العلاقة القوية بين ” سمارت ” و”كمبيوتك العالمية ” السوق المصري لتلبية الطلب المتزايد على تقنيات التعليم الحديثة من شركة سمارت .

وصرح ” توم يتس” ، نائب الرئيس لحلول التعليم، بشركة سمارت ، بأنه يتم تصميم حلول سمارت للفصول الدراسية بوضع احتياجات المعلمين والطلاب كأولوية رئيسية. ولهذا السبب يتم اعتماد حلولنا على نطاق واسع وقبولها وفقا لمعايير التعليم في جميع أنحاء العالم.”  ، وأضاف “نحن سعداء بشراكتنا مع ” كمبيوتك العالمية ” للاستفادة ببصمتها فى السوق ، وخبراتها التقنية ، ودعمها الإستثنائى للعملاء الذى من شأنه أن يساعد المعلمين على التركيز على تحسين مخرجات التعليم بإستخدام تقنيات سمارت الحديثة  .

وشركة ” سمارت ” هي مؤسسة سمارت للتكنولوجيا، شركة رائدة في مجال الحلول التكنولوجية التي تساهم في إعادة تحديد المنهج الذي يجب أن يسير عليه العالم في مجال التعليم والعمل. تمكن حلول سمارت من المشاركة الفعالة في المدارس ومجالات العمل المختلفة، وذلك من خلال تحويل مجموعات العمل إلي أكثر تفاعلية وجاذبية وإنتاجية. أيضا، تقدم سمارت حلولاً متكاملة من المعدات والبرمجيات والخدمات المصممة علي أعلي مستوي لتيسير الأداء.

بينما تأسست شركة كمبيوتك العالمية عام 2003 وقام بتأسيسها مجموعة من الأساتذة  الخبراء والمتخصصين الذين يدركون أهمية التكنولوجيا في الحياة ومدي تأثيرها في مستقبل أطفالنا وإنعكاس ذلك علي إقتصاد مصر. كمبيوتك تقدم حلولاً إبداعية ومبتكرة وتفاعلية  تساعد علي خلق بيئة تعليمية تفاعلية وإبداعية وإستكشافية. كما تسعي كمبيوتك جاهدة  إلي تمكين المعلمين من خلال التدريب والدعم والتطوير المهني التي من شأنها أن تساعدهم علي جذب إنتباه الطلاب بطريقة تعزز من معرفتهم للمحتوي الأكاديمي وبالتالي تحسين مخرجات التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *