أخبار عاجلة

ميلان يصارع إنتر في “ديربي الغضب”

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، مباراة الديربي الإيطالي بين فريق إنتر ميلان ونظيره إيه سي ميلان،التي ستجمع بينهما علي ملعب السان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز. يدخل فريق إنتر ميلان المباراة، وهو في المركز التاسع برصيد 16 نقطة من 11 مباراة لعبها، ويسعي لتحسين مركزه في الكالتشيو الإيطالي بالفوز في مباراة الديربي علي الميلان.

كما يأمل روبيرتو مانشيني المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان، والذي جاء خلفاً لوالتر ماتزاري المقال من منصبه بسبب سوءالنتائج، في تحقيق الفوز في أولي مبارياته مع الإنتر،في ولايته الثانية مع الإنتر، ويطمح في إنتشال الفريق من كبوته التي مر بها منذ بداية منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالي. ويسعى لاعبو الفريق، بعد التعادل في المباراة السابقة، لنسيان ما مروا به خلال فترة تولي ماترازي القيادة الفنية، وإثبات جدارتهم أمام مانشيني، بالفوز في ديربي الغضب علي الميلان.

وعلي الجانب الاَخر، يدخل الميلان المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، خاصة وأنه المستضيف للمباراة، حيث يأمل النادي في مساندة جماهيرية كبيرة خلال المباراة، من أجل الفوز بها والحصول علي نقاطها، وهو ما أكده فيليبو إنزاجي المدير الفني للميلان والذي أكد علي صفحته الشخصية علي “فيس بوك” أنه ينتظر مساندة تشجيعية كبيرة من الجماهير في السان سيرو. ويغيب عن صفوف الميلان نيجيل دي يونج، بالإضافة إلي مدافعيه البرازيلي دا كوستا والإيطالي إجنازيو أباتي. ولعب الفريقان من قبل في 160 مباراة بالدوري الإيطالي، حقق فريق إنتر ميلان الفوز في 60 مباراة، وتعادلا في 50 مباراة، وفاز الميلان في 50 مباراة.

وكانت اَخر مباراة جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت بفوز الميلان بهدف نيجيل دي يونج والذي سيغيب عن المباراة، بسبب تعرضه للإصابة خلال مباراة مع منتخب بلاده “هولندا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *