أخبار عاجلة

بالصور..محافظ المنوفية : متابعتنا للمشروعات هو انطلاقة لتطوير المدن و القرى

قام الدكتور مهندس احمد شيرين فوزى محافظ المنوفية بجولة لمتابعة أعمال البنية التحتية وتطوير المحاور المرورية بمدينة شبين الكوم ، رافقه خلال الجولة اللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة واللواء هشام شادى رئيس مجلس مدينة شبين الكوم ورئيس حى غرب.

تفقد محافظ المنوفية خلال الجولة أعمال تطوير نفق دنشواى “كوبرى السمك” سابقا ووجه سيادته بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل لبدء التشغيل التجريبي ، حيث أطمئن على ما يجرى من أعمال تجديد البنية التحتية وعمل خطوط بديلة لتجنب أى أعطال قد تطرأ على الخطوط الرئيسية فى المستقبل ، وفقا للمعايير الهندسية . كما ألتقى محافظ المنوفية رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذه للمشروع وناقش خلال اللقاء بعض معوقات العمل التى تواجه الشركة واصدر تعليمات فورية بتذليلها وتقديم التسهيلات اللازمة .

كما شدد سيادته على الحرص علي سلامة المواطنين وتأكد من وجود معابر آمنه لسكان المنطقة بعيدة عن أعمال الحفر ، كما أمر بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للبدء فورا فى تطوير شبكة الصرف الصحى بالمدينة بشارع جمال عبد الناصرالبحرى ، وعلى هامش الزيارة أصدر سيادته تعليمات بعمل دراسة لتطوير محطة الصرف الرئيسية بمدينة شبين الكوم حيث أنها تخدم المدينة والقرى المحيطة مما يستدعى تطويرها بشكل يواكب التطورات ويخدم اهالى المنوفية ، كما أشار محافظ المنوفية الى أن هذه التجديدات ما هى إلا انطلاقه نحو تطوير كافة مدن وقرى المحافظة حتى تصبح المنوفية محافظة نموذجية .

وفى سياق متصلٍ ، تفقد محافظ المنوفية سير أعمال تطوير بمنطقة الاستاد الرياضى وأبدى بعض الملاحظات على ماتم من أعمال حرصا على أمن وسلامة الموطنين وتحقيق السيولة المرورية بوسط المدينة والتقى محافظ المنوفية بعض المواطنين وأسمتع الى مقترحاتهم ووعد بدراستها وتنفيذ ما يمكن منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *