القبض على إخوان اشعلوا النيران في سيارات القنصلية السعودية وضباط شرطة

تمكنت قوات جهاز الأمن الوطني بالسويس من القبض علي أثنين من عناصر جماعة الإخوان الأرهابية بالسويس، المتهمين بإشعال النيران في سيارات دبلوماسيين بالقنصلية السعودية وإشعال النيران في سيارات عائلة رئيس مباحث التهرب الضريبي بمديرية أمن السويس.

وأعترف المتهمين بقيامهم بإرتكاب جريمة أشعال النيران أيضا في 7 سيارات حكومية ودراجة نارية تابعة لمصالح حكومية مختلفة.

وقال مدير أمن السويس أن المتهمين اعترفوا بتلقيهم أموال من قيادات الاخوان لتنفيذ عمليات التخريب، وأنهم قاموا بتنفيذ الجرائم وحرق السيارات تنفيذا لتعليمات قيادات بجماعة الاخوان الهاربة من أجل نشرع الفزع.

وأكد طارق الجزار، أن جماعة الاخوان بعد فشلها في الحشد في الشارع تقوم بتنفيذ هذه النوعيات من الأعمال الإجرامية من أجل نشر الفزع بين المواطنين ونحن لن نسمح لهم وسيتم القبض علي كل من يحاول ترويع الموانين.

وقال مصدر أمني، أن المتهمين الذين تم القبض علي هم: عبدالرحمن الشويخ (عضو بجماعة الإخوان)، والمتهم الثاني كامل حسين عبدالعال عبد اللاه (عضو في جماعة الاخوان).

وأكد المتهمين في اعترافاتهم، أن حركة المقاومة الشعبية هي من أنشائها جماعة الاخوان المسلمين وأن جميع أعضائها من أعضاء جماعة الاخوان، ولذلك الصفحات التابعة لحركة المقاومة الشعبية الاخوانية بمواقع التواصل الاجتماعي هي من تتبني هذه العمليات التخريبية بتعليمات من قيادات الاخوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *