أخبار عاجلة

بحضور وزير الشباب والرياضة “الاهرام” تكرم نجوم منتخب كرة القدم المتأهل لمونديال (90)

كرم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد توحيد، رئيس تحرير مجلة الاهرام الرياضى، أعضاء منتخب مصر الوطني لكرة القدم الذي تأهل لكأس العالم في إيطاليا 1990، وذلك بمناسبة مرور 25 عاماً على تأهله “17 نوفمبر 1989 / 17 نوفمبر 2014”.

ومن جانبه ، أشار وزير الشباب والرياضة في كلمته للمكرمين ، أن نجوم مصر من هذا الجيل سيرسخون في قلوب المصريين لأنهم أسهموا في إسعاد الشعب المصري بصدق، مؤكداً على الدور الريادي الذي  قام به الراحل محمود الجوهري في النهوض بمستوى اللاعبين من جيل 90.

واضاف  خالد عبد العزيز : “إن تكريم اليوم لنجوم سابقين رسالة لكل الشباب ولكل اللاعبيين بأن من يحقق إنجازاً لن ينساهم التاريخ”.

وفى نفس السياق ، أكد رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضى أن مؤسسة الاهرام تعتز بهذا الحفل وتكريم نجوم الكرة المصرية من جيل 90، مشيراً أن أفضل تكريم هو تكريم الشخص في حياته، وتكريم اليوم هو واجب وليس إختيار.

وقام “عبد العزيز” و” توحيد” في نهاية الاحتفالية بتوزيع الشهادات وميداليات على المكرمين ومنهم الراحلين محمود الجوهري، ثابت البطل، والكابتن مجدي عبد الغني، أحمد شوبير، أحمد الكأس، ربيع ياسين، هاني رمزي، أشرف قاسم، هشام يكن، طارق سليمان، علاء ميهوب، هشام عبد الرسول، خالد مصطفى، محمود حمدي، حسام حسن، ابراهيم حسن، كما تم توزيع الشهادات والميداليات على حازم كرم، مدرب حراس مرمى المنتخب، دكتور ماجد يوسف، طبيب المنتخب، علاء شاكر، اخصائي العلاج الطبيعي.

وحضر الاحتفالية لفيف من رؤساء تحرير الصحف ولاعبي كرة القدم والنقاد الرياضيين والاعلاميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *