أخبار عاجلة

القوات المسلحة : مقتل 10 وضيط 54 خلال مداهمات للبؤر الارهابية

صرح العميد محمد سمير عبدالعزيز المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة في بيان له منذ قليل أن القوات المسلخة بالتعاون مع وزارة الداخلية تمكنت خلال مداهمتها لعدد من البؤر الارهابية بشمال سيناء وبعض الاتجاهات الاستراتيجية الاخري من قتل 10 من العناصر الارهابية وضبط 54 أخريين. بالاضافة تدمير عدد من مخازن الآسلحة.

وجاء البيان كالتالي:
———————
إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى معاونة أجهزة وزارة الداخلية لمجابهة الأعمال الإرهابية / الإجرامية فى سيناء وعلى كافة الإتجاهات الإستراتيجية… تمكنت قواتنا خلال يومى 13 – 14 /11/ 2014 من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية / الإجرامية والتى أسفرت عن النتائج الآتية :
أ – مقتل عدد (10) فرد من العناصر الإرهابية بمحافظة (شمال سيناء) نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء تنفيذ المداهمات.
ب – ضبط عدد (54) فرد من العناصر الإرهابية / الإجرامية بمحافظات (شمال سيناء – الإسماعيلية – الدقهلية) .
ج – ضبط وتدمير عدد [(7) عربة أنواع مختلفة – (5) دراجة بخارية] بدون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية .
د – تدمير عدد (6) مقر ومنطقة تجمع خاصة العناصر الإرهابية.
هـ – تدمير عدد (94) عشة خاصة العناصر الإرهابية.
و – تدمير عدد (2) مخزن للأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة التى تستخدمها الجماعات الإرهابية فى تنفيذ عملياتها الإجرامية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بمحافظة (شمال سيناء).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *