أخبار عاجلة

فضيحة جنسية اخرى بالغربية الاب يمارس الجنس مع نجلته القاصر لمدة 9 اشهور تحمل سفاحا

وسط الغياب التعليم والتربية الدنية بالمدارس والجامعات شهدت قرية دماط التابعة لمركز قطور واقعة جيف لها الجبين حيث أقدم الاب على معاشرة نجلته الطالبة البالغة من العمر 15 عامًا، حتى حملت منه.

تلقاللواء اسامة بدير مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور مركز قطور العميد طارق داود بورود بلاغ من ” ياسمين . م 15 سنة ” طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، ومقيمة بقرية دماط التابعة لدائرة المركز، تتهم فيه والدها محمد. ن، 40 سنة، عامل امن بجراج سيارات في مدينة طنطا بمعاشرتها جنسيًا، حتى حملت.

حيث قالت الطالبة في البلاغ المقدم الذى قيد فى محضر رقم 8953 إداري مركز قطور أن والدها منذ أكثر من عام حاول معها أكثر من مرة معاشرتها جنسيًا لكنها كانت ترفض، قائلة “كان يفعل محاولات شيطانية لإضعافي حتى نجح فيما أراد ولم تستطع إيقافه.

وأوضحت المجني عليها، أن والدها عاشرها أكثر من مره على مدار الـ 9 أشهر الماضية، حتى حملت منه، وأصبحت في الشهر الثالث، لافتة إلى أنها شعرت بآلام، ومغص شديد في البطن، وقيئ، فتوجهت بها والدتها إلى أحد الأطباء بالقرية، والذي أخبرها إنها حامل في الشهر الثالث، وبمواجهتها أعلمت أمها أن والدها هو صاحب الجنين.

وتمكن على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى بقيادة رئيس مباحث مركز قطور الرائد محمد صقر والذى تمكن ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وتم عرضه على النيابة التي تولت التحقيق، وقرر حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *