6 تطبيقات ليس لها فائده على موبايلك

يوميا يتم إضافة عدداً كبيراً من التطبيقات على الهواتف من خلال أبل ستور. بعض هذه التطبيقات رائع، بعضها عادي، بعضها سيء و البعض الآخر بلا فائدة لحد مدهش. حاولنا الحكم على هذه التطبيقات ليس من خلال طريقة تطويرها أو عملها لكن من خلال مدى إستخدامها و الإستفادة منها عملياً.
1- ماكينة حلاقة كهربائية
هذا التطبيق بصورة ماكينة حلاقة كهربائية فعندما تلمس الشاشة تسمع صوت ماكينة الحلاقة فقط لكنها لا تقوم بأي عمل فقط صوت مزعج يصدر من الهاتف.


2- الولاعة
نفس فكرة التطبيق السابق، صورة الولاعة و عندما تلمس الشاشة تنتقل إلى صورة ولاعة مشتعله لكن بدون إمكانية إستخدامها عملياً.


3- هانج تايم
هذا التطبيق ليس فقد عديم الفائدة لكنه خطر أيضاً. فهو يتطلب أن تقذف هاتفك في الهواء و يقوم بحساب مدة بقائه بأعلى و لا شيء يضمن أنك ستتمكن من الإمساك به عند سقوطه و قد ينكسر. هنا السؤال لماذا تستخدم هذا التطبيق إذن؟Hang-Time


4- الإصبع السحري
إفتح التطبيق ثم ضع إصبعك على أي مكان بالشاشة، ستظهر لك صورة شخص يشير إلى أصبعك على الشاشة. كيف ترى هذا مثيراً أم مضحكاً؟ في الحقيقة لا هذا و لا ذاك فهو بلا فائدة.


5- شاحن بالطاقة الشمسية
سمعنا عن العديد من الآلات التي تقوم بتحويل ضوء الشمس إلى طاقة شمسية لشحن الهاتف، لكن هذا التطبيق لا ينطبق عليه هذا فهو مجرد خدعه. عندما تقوم بفتح التطبيق في الشمس ستظهر على الشاشة صورة بطارية يتم شحنها لكن في واقع الأمر لا يتم شحنها لكن يتم السحب من طاقتها.


6- توم المتحدث ( Talking Tom )
بالرغم من كونه من أكثر 20 تطبيقاً يتم تحميلهم إلا أننا نراه عديم الفائدة. فهو كأنك تملك ببغاء لكن في الحقيقة لست كذلك. فإن كان لديك أطفال فستكره حياتك و كل شيء. حقيقة القول هذا التطبيق قد يكون مسليأ مدة 5 دقائق فقط ثم بعد ذلك عليك مسحه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *