أخبار عاجلة

“الشباب والرياضة” تنظم رحلة إلى الغردقة لـ 100 طالب افريقي

تنظم الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالشراكة بالتنسيق مع مكتب الشباب الافريقي بوزاة الشباب والرياضة رحلة الي مدينة الغردقة لعدد 100 طالب من الطلاب الافارقة الوافدين للدراسة داخل الجامعات المصرية.

ومن جانبها ، أوضحت الدكتورة أمل جمال ، رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة ، أن الوزارة ستتكفل بقيمة الانتقالات والاقامة والاعاشة لهذه الرحلة، مشيرة أن الطلاب الافارقة سيقيمون في المدينة الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالغردقة.

واضافت “جمال” ، أن هذه الرحلة تأتي في ضوء ما توليه وزارة الشباب والرياضة من أهمية بشأن التعاون الافريقي في شتى المجالات، موضحة أن الوزارة تهتم بشباب القارة السمراء وخاصة الطلاب الافارقة الوافدين لطلب العلم داخل الجامعات المصرية.

وفى نفس السياق ،أشار حسن غزالي، المنسق العام لمكتب الشباب الافريقي، أن الوزارة ستُشرف على البرنامج والذي سيستمر لمدة 4 ايام خلال الفترة من 5 – 8 نوفمبر الجارى، لافتاً أن الاشراف على البرنامج يأتي بالتعاون مع الجمعية الافريقية بالقاهرة.

كما أشار “غزالي” أن هذا البرنامج يأتى ضمن سلسلة من الانشطة التي ستنفذها الوزارة خلال الفترة القادمة للشباب الافريقي بالتعاون مع اتحاد الطلاب الأفارقة والمؤسسات العاملة في الشأن الافريقي، مبيناً أن استراتيجية مكتب الشباب الافريقي داخل وزارة الشباب والرياضة تهدف الاهتمام بمصالح الطالب الافريقي داخل جمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *