بالصور..القبض على 4 أشخاص قاموا بإصابة معاون مباحث فى مطاردة بينهم بالشرقية

نجحت الأجهزة الأمنية بقسم ثان الزقازيق، في محافظة الشرقية، من القبض على 3 من الخارجين على القانون، وبحوزتهم أسلحة متعددة وكمية من الهيروين، بعد تبادل لإطلاق النيران، أسفر عن إصابة أحدهم ومعاون مباحث قسم ثان ومخبر بالقسم.
تلقى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الزقازيق، يفيد أنه في أثناء قيام مأمورية من ضباط مباحث قسم ثانى الزقازيق لضبط “أحمد م” وشهرته تفاحة، ومقيم دائرة القسم، قام المتهم ومعه آخرون بإطلاق أعيرة نارية نحو القوات، فتبادلت معه القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن إصابة النقيب إبراهيم الجهيني، برش خرطوش بالذراع والكتف، وإصابة أمين الشرطة، مسلم محمد محمد، بكسر بالذراع الأيمن، وإصابة المتهم بطلق ناري بالفخذ الأيمن.
تم نقلهم للمستشفى الجامعي، وتمكّنت القوة من ضبط فرد خرطوش وكمية من مخدر الهيروين، بحوزة المتهم، وكذا تم ضبط “سعيد، م” 18 عامًا، عاطل وبحوزته فرد خرطوش، و”صلاح. ع” 21 عامًا، عاطل ومقيم الإشاة بحوزته فرد خرطوش أيضًا.
بعد انتهاء تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر رقم 15365 /144 جنايات القسم، وتم إخطار النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *