أيمن نور: أندهش من حجم الضجيج الذى يحدث حول لقاء موسى والشاطر فى بيتى

أيمن نور رئيس حزب غد الثورة من خلال لقاء تليفونى لبرنامج ممكن والذى كان يقدمة الأعلامى الصحفى مجدى الجلاد صرح بأنه يوميا لديه لقاءات مع أطراف وطنية لمحاولة لم الشمل واليوم التقيت مع مندوبين من 6 دول أفريقية لمناقشة أزمة المياه .
وأضاف خلال المداخلة التليفونية أنه و”عمرو موسى” طرحا سويا أن يجتمعوا مع خيرت الشاطر وسعد الكتاتنى لعرض وجهة نظرهم وحضر الشاطر وأعتذر الكتاتنى قبل اللقاء بنص ساعة ولم يحضر اللقاء .
ووضح قائلا: أننا عرضنا وجهة نظرنا على خيرت الشاطر بوضوح وبحسم والشاطر عرض وجهة نظره أيضا وأندهش من حجم الضجيج الذى يحدث حول هذا اللقاء .
وأكمل نور، قائلا:”الشاطر قال لى إنه عضو بالحرية والعدالة ونائب للمرشد ولم أدخل لمقر الرئاسة لا فى عصر مبارك أو عصر مرسى” .
وأكد “نور” أن خيرت الشاطر لم يرحب بكل المقترحات التى تناقشنا فيها وأن الشاطر رفض فكرة إجراء انتخابات رئاسية مبكرة على أساس أن الأمر لا يستند على أساس دستورى .
وقال نور “تحدثت مع خيرت الشاطر حول أستقلال السلطة القضائية وأن الحكومة الحالية لا ترضى الرأى العام المصرى.
كان هذا اللقاء التليفونى بسبب لقاء عمرو موسى وخيرت الشاطر بدعوه من الدكتور أيمن نور حيث كان اللقاء فى منزل الأخير وكان من المفترض أن يكون لقاء سرى أو له خصوصية ولكن ما حدث غير ذلك حيث تفاجأ موسى بأعلام الصحفيين والمراسلين ووجودهم تحت منزل أيمن نور الموجود بحى الزمالك مما أثار أستياء موسى وقال أنا أعرف من سرب خبر اللقاء وسوف أقوم بمحاسبتة فى أشاره منه الى الدكتور أيمن نور ..وقام الدكتور أيمن بنفى ذلك كله من أساسه وعلق لما هذا الجدال الدائر حول هذا اللقاء الذى من المفترض أنه لقاء عادى ولا يثير حوله كل هذا الجدل أو الشكوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: