اليوم.. الأهلي والأسيوطي بالجولة السادسة للدوري العام

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحد جديد في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، عند مواجهة الأسيوطى على ملعب أسمنت أسيوط في إطار مواجهات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري العام.

ويسعى أصحاب القميص الأحمر في مباراة اليوم لاستعادة الانتصارات من جديد في المسابقة المحلية بعد التعادل مؤخرًا أمام الإسماعيلى سلبيًا في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب الجونة.

ويتطلع الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلي لحسم نقاط الفوز الـ 3 على حساب الأسيوطى اليوم لتجنب مواجهة نزيف النقاط خاصة بعد الخسارة أمام الرجاء في افتتاحية مشواره بالدوري والتعادل الأربعاء الماضى أمام الإسماعيلى سلبيًا.

وتشهد تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم بعض التعديلات الاضطرارية حيث يوجد أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى على حساب شريف إكرامى الذي خرج من الحسابات الفنية لإصابته في الركبة وفى الدفاع يوجد الرباعى صبرى رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وفى متوسط الميدان الثلاثى حسام غالى ومحمود تريزيجيه وأحمد خيرى وفى الجانب الهجومى الثلاثى وليد سليمان وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال.

ويحتفظ جاريدو المدير الفنى للأهلي ببعض الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل عماد متعب ومحمد هانى والبوركينى موسى يدان ورمضان صبحى وكريم بامبو والحارس مسعد عوض.

وعلى الجانب الآخر يتطلع فريق الأسيوطى لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام الأهلي لتعويض خسارته 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة أمام الجونة، حيث يقبع في مؤخرة الترتيب بجدول الدوري برصيد نقطة واحدة.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والأسيوطى كان مقررًا لها أمس الأحد قبل تأجيلها إلى اليوم بناء على قرار لجنة المسابقات، خاصة أن مسئولى الأهلي كانوا متمسكين بخوض اللقاء على ملعب بنى سويف قبل العدول عن قرارهم والموافقة على خوض اللقاء في أسيوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *