ابراهيم ابو ذكري : نحن المنتجين نتحمل جزء مما يحدث على ارض سيناء الان

يدين الاتحاد العام للمنتجين العرب ، حادث الهجوم الإرهابى الذى شهدته نقطة ارتكاز “كرم القراديس” بالعريش بمحافظة شمال سيناء والذي راح ضحيته اكثر من 25 شهيداً من خيرة شباب الوطن من مختلف محافظات مصر في سن الزهور ..

 ويؤكد “الاتحاد العام” علي ان قيام ثورة 30 يونيو الشعبية وما تلاها من تداعيات ادت الى رحيل نظام بائد وسقوط اكبر تنظيم إرهابي دولي والاتيان بنظام اجمع عليه اكثر من 24 مليون مصري لهم حق الانتخاب متمثلا في الرئيس / عبد الفتاح السيسي ، فكان من الضرورة على بقايا هؤلاء الساقطون فكريا وعقليا ان يقوموا  بالعمليات الإرهابية على الساحة وخاصة في سيناء والتي تصدى اليها الجيش بكل قوة ولكن المشكلة الرئيسة هي في نفوس هؤلاء الارهابيين وتفكيرهم الرجعي ، ودعمهم من عناصر خارجية عميلة سيأتي اليوم الذي نعرف جميعا حقيقة حجمها الحقيقي بعد ان يثأر الجيش المصري لشهداء الواجب.

كما جاء في البيان الذي أصدره الدكتور/ ابراهيم ابوذكري “رئيس الاتحاد العام للمنتجين” قوله : نحن جميعا نتحمل المسئولية كمنتجين بالعالم العربي ونتحمل جزء مما يجري على ارض سيناء فالمسئولية عربية إعلامية بالدرجة الاولى لان مصر هي البوابة الملكية لكل العرب ، ونحن نبدئ اسفنا عن بعض المنتجين الذين اتجهوا في إنتاجهم الى الاسفاف والعنف والرذيلة. 

كما اننا نتحمل المسئولية عن ما يحدث علي ارض سيناء لان الإنتاج التليفزيوني والسينمائي جزء أصيل من هذا العنف الذي نراه علي ارض مصر والبلاد العربية بعد اتجاه بعض المنتجين  بالعالم العالم العربي ومصر الي الإنتاج الدرامي الغير مسئولة بهبوط مستواه واختيارهم لموضوعاته التجارية المسفة والتي أفقدت الشباب الثقة في مجتمعها وأرضها ووطنها. 

ان المنتجين العرب عليهم مسئولية تجاه أوطانهم وتجاه مصر فهي البوابة الملكية لكل العرب سلبا او إيجاباً

ان المنتجين بالعالم العربي ومصر عليهم مسئولية في المرحلة القادمة في تطهير صدور ووجدان الشباب التي تلوثت بأفكار كانت وما زالت في صدورهم بمفاهيم ملوثة عن الاسلام الحنيف

الجميع يعلم ان ما يقدم علي الشاشات العربية من إنتاجات تركية او مصرية مقلدة ودخيلة علي مجتمعنا ساهمت بشكل فعال الى تدني الذوق والأخلاق  

ان “الاتحاد العام للمنتجين العرب” يطالب كل القائمين علي العمل الاعلامي العربي أن يقفوا وقفة رجل واحد في مثل هذه الاوقات العصيبة بشفافية وتجرد لخطاب اعلامي جديد في فحوي إنتاجاتهم

ويطالب “الاتحاد العام” بعودة الاغنية الوطنية علي الشاشات العربية التي تمس القلوب وتعبر عن الوجدان الحقيقي للمواطن في مصر والعالم العربي.

كما يطالب “الاتحاد العام” كل المنتجين ، ان يحولوا الاتجاه بالإنتاج التليفزيوني الي الاعمال  التي تبرز عظمة جيوش بلادها والجيش المصري لدعمه ومؤازرته في حربه ضد الارهاب ، ونحن من جانبنا سنكون سباقين في ذلك من اجل مصر التي لن تسقط وستظل دائما القائد والمعلم لكل المنطقة العربية ،  ونقول لشباب الجيش بمصر احنا العرب كلنا بنحب مصر .. وتحيا مصر..  وتحيا مصر ..   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *