اجتماع لأعضاء حزب النور باسوان لإختيار مرشحين للإنتخابات البرلمانية القادمة

اكد أمين حزب النور بأسوان المهندس إبراهيم الشهير: إن الحزب استعد لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة وقد تم التوصل إلى اختيار ثلاثة من المرشحين الثماني في الانتخابات البرلمانية القادمة وسيتم الإعلان عنهم عقب الانتهاء من تقسيم الدوائر.

وكان قد التقى الدكتور محمد إبراهيم منصور عضو مجلس إدارة حزب النور وعضو لجنة الخمسين بأعضاء حزب النور في قاعة عروس النيل بمدينة أسوان مساء اليوم الأحدناقش أهم المعايير التي يجب توافرها في المرشحين البرلمانيين ووضع آلية للتواصل مع الوزارات لحل المشاكل التي تواجه المواطن سواء من صحة أو تعليم وغيرها.

واضاف الشهير أنه تم مناقشة كيفية تأهيل ورفع كفاءة العاملين بأمانة الحزب في أسوان للتواكب مع المرحلة القادمة مع مناقشة المشاكل التي تواجههم أثناء القيام بالأعمال الخاصة بالحزب،لافتًا إلى أن منصور أنهى زيارته في أسوان ومن المقرر توجهه إلى محافظة الأقصر وتليها قنا وسوهاج.

جاء اللقاء في إطار جولته على محافظات الجمهورية لمتابعة آخر تطورات المرشحين والمعايير مع مناقشة المشاكل التي يواجهها الحزب في جميع المحافظات وحلها.

وناقش ابرهيم منصور أثناء اللقاء المعايير التي يجب توافرها في اختيار المشرحين مع رفع كفاءة العاملين بالهيكل الإداري في الحزب والخطوات المتخذة بالمرحلة القادمة سواء من خوض الانتخابات البرلمانية أو التواصل مع الوزارات لحل بعض المشاكل التي يواجهها المواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *