أخبار عاجلة

شباب الوفد بأسيوط ينعى ضحايا كمين كرم القواديس بالشيخ زويد

أصدر شباب حزب الوفد بمحافظة أسيوط بيانا ينعون فيه ضحايا كمين كرم القواديس بالشيخ زويد والذين استشهدوا اليوم الجمعه جراء العمل الارهابي الذي استهدف الكمين عن طريق اندفاع سيارة مفخخه تحمل كميات ضخمه من المواد المتفجره نحو الكمين .

 وقال ابانوب ممدوح متى نائب رئيس اللجنة العامه لشباب الوفد بأسيوط ان مصر الابيه لن ترضخ للارهاب وسوف تقضي عليه قريبا بسبب وحدة وقوة تلاحم شعبها مع الجيش والشرطة وان ارادة الشعب المصري بمختلف فئاته واطيافه اقوى من اي عمل ارهابي غاشم .

 من جانبه أكد محمود عمر عبدالرحيم سكرتير مساعد شباب الوفد بالمحافظة ان الجماعات الارهابية التي تخطط وتنفذ مثل هذه الاعمال الاجرامية ابعد ما تكون عن الاسلام وتعاليمه وثوابته مؤكدا ان عمليات الارهاب تتسم بالخسه و الغدر والخيانة للدين و للوطن مطالبا الدولة بقطع جذور الارهاب وتجفيف منابعه .

 وقال محمد سيد جابر أمين صندوق شباب الوفد بالمحافظة ان نتقدم بخالص التعازي القلبية لأسر الشهداء سائلين الله أن يتغمدهم برحمته وأن يتقبلهم في الشهداء وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وان ينصر مصر على الاعداء بالداخل و الخارج ويحافظ على وحده و تماسك الشعب المصري حتى نسحق الارهاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *