مشاجرة بسبب خلافات جيرة تسفر عن مصرع عامل بعد إصابة بنزيف بالمخ بمركز بسيون

نشبت مشاجرة حامية بين عائلتي غالى و السعدنى لوجود خلافات جيرة واستخدم فيها أسلحه بيضاء وآلات حادة وأسفرت عن مصرع احدهم بعد إصابة بنزيف بالمخ .

كان اللواء اسامة بدير مدير امن الغربية تلقى إخطارا من العميد عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية يفيد عن نشوب مشاجرة حامية بين عائلتي السعدنى و غالى بمركز بسيون بسبب خلافات جيرة وأسفرت عن إصابة سعيد محمد عبد الروؤف غالى 26 سنة عامل مقيم بقرية نجريج وفور وصوله إلى مستشفى الجامعة توفى اشتباه باصابه بنزيف بالمخ .

انتقل ضباط مباحث المركز وبسؤال شقيقه رجب عبد الروؤف 39 سنة اتهم المدعو محمود عبد الوهاب ابو اليزيد 31 سنة عامل و شقيقه على عبد الوهاب أبو اليزيد السعدنى 29 سنة عامل أبو اليزيد عبد الوهاب مقيمين بذات الناحية بالتعدي على شقيقه بالضرب باله حادة وإحداث إصابته التي أدوت بحياته .

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط محمود عبد الوهاب ابو اليزيد السعدنى , على عبد الوهاب ابو اليزيد السعدنى , وبسؤالهما اعترفوا بحدوث مشاجرة بينهم و المجنى عليه ونجليى خالته المدعو فوزي عبد الفتاح كشك والمدعو احمد عبد الفتاح كشك وتعدى كلا منهما على الأخر بالضرب وإحداث إصابته الأول بجرح قطعي بالوجه وإصابة الثاني كدمات وسحجات باليد اليمنى للخلافات المشار اليه .

وتحرر محضر رقم 15947 جنح مركز بسيون لسنة 2014 وتتولى النيابة العامة التحقيق مع المتهمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *