اليوم.. الإسماعيلي يسعى لتعويض نزيف النقاط أمام الأهلى الراغب في صحوته المحلية

يحتضن اليوم الأربعاء عصراً, ملعب الجونه مباراة فريقي الأهلي والإسماعيلي في الجولة الخامسة من فعاليات الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزه الأول علي اتحاد الشرطة يوم السبت الماضي بثلاثة اهداف نظيفة, بعد خسارته الأولي في الدوري أمام الصاعد حديثاً الرجاء 2-1.

ويسعي الدواريش لحصد الثلاث نقاط غداً لتعويض خصم الـ6 نقاط من رصيده بسبب قضية وكيل أعمال جودوين.

ولعب الإسماعيلي أربع مباريات في الدوري منذ انطلاقته حتي الآن فاز في مباراتين وتعادل في أثنين ليمتلك ثمان نقاط تتحول إلي نقطتان فقط بسبب فقدان الست.

الأهلي واستثمار فوزه علي الشرطة

يدخل النادي الأهلي اليوم في مواجهته للدورايش بمعنويات مرتفعة بعد استعادة نغمة الانتصارات مرة اخري بفوزه الأخير علي اتحاد الشرطة بثلاث أهداف نظيفة, ويسعي الأحمر لاستغلال تلك المعنويات أمام الأصفر غداً, ليحقق ثاني انتصاراته.

وأرجع المدرب الإسباني “جاريدو” الفوز على الشرطة للاعبي الأهلي الدوليين وتألقهم مع منتخب مصر ومردوده على الفريق في مباراة الشرطة.

ويشهد اللقاء عودة الحارس المخضرم شريف إكرامي من إصابته لحراسة عرين القلعة الحمراء أمام الإسماعيلي.

الإسماعيلي يدفع بجميع أسلحته لمواجهة القلعة الحمراء

وعلي الجانب الأخر دفع ريكاردو المدير الفني البرازيلي للإسماعيلي بكل نجومه لمواجه القلعة الحمراء وعلي راسهمحسني عبدربه وعمرو السولية في خط الوسط، وعصام الحضري في حراسة المرمى.

ورغم فقدان ست نقاط في سباق الدوري قبل انطلاق المسابقة، إلا أن الإسماعيلي نجح في تقديم نتائج جيدة في الدوري.

حكام المباراة

واسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح المباراة إلي جهاد جريشة ومساعديه خالد حمزة وسامح الشوربجي والحكم بهاء عاطف حكماً رابعاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *